عالم من التقنية

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 مارس 2021

دليل شامل للمبتدئين لكتابة محتوى SEO

 




لقد تجاوزت كتابة الإعلانات مرة أخرى شكلها المعتاد وممارساتها إلى عصر الإنترنت الجديد ؛ تُعرف كتابة Copywriting كما هو مستخدم من قِبل أعمال SEO الاحترافية أيضًا باسم كتابة محتوى الإنترنت ، وكتابة محتوى الويب ، من بين مصطلحات أخرى.


ستحاول هذه المقالة إخبارك بأساسيات كتابة الإعلانات وتطبيقها المتقدم على جانب تحسين محركات البحث. تهدف هذه المقالة إلى تزويد المبتدئين في صناعة تحسين محركات البحث ، بدليل متعمق ولكن ودود لكتابة محتوى تحسين محركات البحث ، بالإضافة إلى تزويد مؤلفي النصوص الأكثر تقدمًا بدليل لتذكيرهم بالعديد من الحيل التي ربما كانوا قد نسوها بشأن حرفة.


ينقسم هذا الدليل إلى ثلاثة أجزاء من عملية كتابة الإعلانات: قبل وأثناء وبعد. هذا هو الجزء الأول من الدليل الذي يتعامل مع الأشياء التي يجب على مؤلف الإعلانات القيام بها قبل كتابة النسخة. يتم نشر الأجزاء الناجحة بشكل منفصل بسبب الحجم.


قبل الكتابة


قبل القيام بأي كتابة ، يجب أن تعرف أولاً الغرض من كتابة هذا المحتوى. يجب أن يكون هدفك واضحًا ومحددًا ، لذلك لن يكون هناك أي لبس في الأفكار قد يربك القراء. هل الكتابة للرياضة؟ هل هي للترفيه؟ هل هي تعليمية؟ يجب أن تكون هذه الأشياء واضحة في ذهنك قبل كتابة نسختك ، لذلك سيكون هناك تدفق طبيعي أثناء الكتابة.


شيء آخر يجب مراعاته هو معرفة من تكتب ومن هم الأشخاص الذين ترغب في إيصال الرسالة إليهم؟ ستمنحك معرفة جمهورك العديد من الفوائد: يستجيب الأشخاص ذوو الثقافات المختلفة فقط لنهج معين تستخدمه ، وستكون المصطلحات الفنية تافهة للغاية عند التحدث إلى المبتدئين أثناء توضيح التفاصيل وشرحها ، وستستهلك الكثير من الوقت للخبراء. يتم استخدام الإنترنت من قبل شبكة واسعة من الأشخاص وقد يتكون هدفك من أقلية صغيرة جدًا. من المهم أن تتعامل مع هدفك بفعالية إذا كنت تريد المزيد من التحويلات (تحويل زوار الموقع إلى عملاء) على موقع الويب الخاص بك.


حول الموارد


إن معرفة المعلومات الصحيحة سيعطيك بالتأكيد النتائج الصحيحة. ستكون معرفة ما يريده الأشخاص وما يبحثون عنه أحد المفاتيح لجعله كبيرًا في هذا العمل. أحد الأشياء التي يمكن أن تساعدك في الحصول على هذه المعلومات هي من خلال دراسات الحالة والاستطلاعات واستطلاعات الرأي التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الإنترنت. توفر معظم هذه الدراسات معلومات ديموغرافية عامة حول مستخدمي الإنترنت. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية (لأنه غير محبذ) ، فقد تتعثر حتى في المعلومات المتعلقة بعادات البحث لمختلف الديموغرافيات.


بمجرد أن تقرر استخدام معلومات معينة من الإنترنت ، تأكد من أنها من مؤلف أو مصدر موثوق. تنتشر البيانات غير الصحيحة وغير الدقيقة في جميع أنحاء الإنترنت ويحدث أنه قد يتم تضليلك من قبل الآخرين لاستخدامها ، لذلك تأكد من أن المقالات أو الدراسات التي أنت على وشك استخدامها تم إجراؤها وإجرائها بواسطة مؤسسات تعليمية معتمدة أو شركات خاصة معروفة لذلك لن تواجه أي مشاكل بشأن أصالتها.


مصدر آخر فعال للمعلومات من الإنترنت هو الصفحات التي تحتل مرتبة عالية بين محركات البحث وخاصة تلك المتعلقة بك. قم بتحليل وتعلم الأشياء الفعالة التي قاموا بها لزيادة PageRank الخاصة بهم وتطبيقها على عملك. يمكنك أيضًا التحقق من صفحات أفضل منافسيك ، فقد تتعلم الكثير منهم ولكن احرص على عدم نسخ أغراضهم كما هي لأنهم سيتفقدون باستمرار منافسيهم. أخيرًا ، تلاحق إرشادات حقوق النشر أولئك الذين ينسخون المحتوى ، وتنتهي في القائمة السوداء من قبل محركات البحث الرئيسية


تساعد منتديات تحسين محركات البحث (SEO) أيضًا في إرشادك حول أحدث الاتجاهات في أعمال تحسين محركات البحث. عادة ما يحتشد الخبراء في هذه المنتديات لمناقشة الحيل والاتجاهات في العمل. علاوة على ذلك ، يمكن العثور على تحديثات واتجاهات جديدة حول خوارزميات محرك البحث والتكنولوجيا في هذه المنتديات ، لذا يُنصح بشدة بمراجعة هذه المنتديات. ومع ذلك ، قد تكون المنتديات معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين حيث غالبًا ما تصبح المصطلحات تقنية للغاية بحيث يتعذر فهمها حتى من قبل المستخدمين المتمرسين.


عن الكلمات


الآن دعونا نذهب إلى العمل! حان الوقت لمعرفة الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية التي ستستخدمها لنسختك! ستكون الكلمات والعبارات الأساسية هي تلك التي ستستخدمها وتحاول دمجها في النسخة بأكملها. سيكون الطُعم الذي تضعه فيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *