عالم من التقنية

آخر المواضيع

السبت، 10 أبريل 2021

أفضل 10 تحسينات في تحسين محركات البحث




كتابة نصوص محركات البحث SEO


أحب الاختبار والتتبع ، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أتتبع تحركات تجربة كتابة نصوص SEO صغيرة قمت بها. كانت النتائج التي توصلت إليها مثيرة للاهتمام.

ماذا سيحدث لو…؟ أنا شخص لطرح هذا السؤال دائمًا. أحب الاختبار والتتبع لمعرفة العوامل التي يمكنها تحسين الموقف أو تفاقمه. لذلك ، كان من الطبيعي بالنسبة لي فقط تتبع تحركات تجربة صغيرة قمت بها تتضمن كتابة نصوص تحسين محركات البحث مؤخرًا. سأقوم بكل سرور بمشاركة نتائجي معك.

قبل أن أفعل ذلك ، أريد أن أوضح أمرين للغاية. لن تكون نتيجة هذه التجربة هي نفسها لكل عبارة رئيسية في كل صفحة من كل موقع. هناك العديد من العوامل غير المعروفة في معادلة تحسين محركات البحث (SEO) الشاملة.

ناهيك عن أن جميع العبارات الرئيسية ليست متطابقة ، وجميع المواقع ليست متطابقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تأخذ هذه التجربة في الاعتبار مدى شعبية الارتباط ، وهو عامل كبير في تحقيق تصنيفات عالية.

بعد قولي هذا ، دعني أوضح لك كيف أخذت الصفحة الرئيسية لأحد مواقعي - التي لم تحتل المرتبة الخمسين الأولى - وتسببت في تصنيفها ضمن العشرة الأوائل.


كتابة نصوص محرك البحث


بادئ ذي بدء ، لست من أشد المعجبين بفحص التصنيفات بانتظام. لا أقوم بتشغيل تقارير التصنيف لجميع مواقعي للتأكد من أنها جميعًا في المواضع التي أريدها فيها لكل عبارة رئيسية معينة. سأفعل ذلك من وقت لآخر فقط لإرضاء فضولي العرضي.

بدأت هذه التجربة عندما لاحظت أن الصفحة الرئيسية لأحد مواقعي تحتل مرتبة عالية بالنسبة لعبارة مفاتيح لا يبدو أنها تظهر في أي مكان في النص

بعد إجراء مزيد من التحقيق ، رأيت أن العبارة الرئيسية قد تم تضمينها في علامات ALT (تُعرف أيضًا باسم علامات سمات الصورة) وأنه تم تضمينها أيضًا في علامة العنوان.

كنت أعرف سابقًا أن علامات ALT تحمل وزنًا كبيرًا مع المحركات ، ولكن تم تخفيض أهميتها لأن مالكي المواقع قد أساءوا استخدام العلامة بشكل سيء. هل تمت إعادة علامات ALT في مستوى أهميتها؟ انا قررت ان اكتشف هذا.

كتابة نصوص الكلمات الرئيسية


كانت الكلمة الرئيسية # 1 موجودة حاليًا في علامات ALT وعلامة العنوان ، لذلك قررت حذف الكلمة الأساسية في علامة العنوان. سيسمح لي هذا بمعرفة ما إذا كانت علامات ALT وحدها يمكنها الاحتفاظ بالمكانة في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).

لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، قررت أيضًا البحث والعثور على كلمة رئيسية أكثر تنافسية قليلاً وإدراجها في علامة العنوان. في نفس اليوم قمت بإزالة Keyword # 1 من علامة العنوان ، قمت بإدراج Keyword # 2. لم يتم تصنيف صفحتي الرئيسية ضمن أفضل 50 صفحة في ذلك الوقت للكلمة الرئيسية رقم 2.

بعد بضعة أيام ، جاء Googlebot وعزز صفحتي الرئيسية إلى الموضع رقم 18 للكلمة الرئيسية رقم 2. ليس سيئا! سقطت الصفحة في مكان واحد (من رقم 17 إلى رقم 18) للكلمة الرئيسية رقم 1 منذ إزالة العبارة من علامة العنوان.


كتابة الإعلانات

ضع في اعتبارك أن هذه ليست الكلمات الرئيسية الأكثر تنافسية على الإطلاق. أجرى كل منهم ما بين 100 إلى 200 عملية بحث يوميًا. أيضًا ، كانت الصفحة الرئيسية لهذا الموقع المحدد (ولا تزال) مرتبة جيدًا لسنوات بالنسبة للعبارات الرئيسية الأخرى وكان لها إرث إيجابي مع Google.

بعد خمسة أيام ، تم نقل الكلمة الرئيسية رقم 2 ثلاث درجات إلى الترتيب رقم 14 بينما ظلت الكلمة الرئيسية رقم 1 كما هي. ظلت الأمور على ما هي عليه لمدة 10 أيام تقريبًا ثم بدأت في التحول مرة أخرى.

اختفت الكلمة الرئيسية # 1 ، الأصلية التي كانت موجودة مسبقًا في كل من علامات ALT وعلامة العنوان ، تمامًا. لم يتم العثور عليها في أعلى 50. الكلمة الرئيسية رقم 2 ، التي تم العثور عليها فقط في علامة العنوان وليس في أي مكان آخر ، تم إسقاطها إلى الموضع رقم 25.

بعد أربعة أيام ، عادت الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى الترتيب وكانت الآن في المرتبة 16. لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تحسين التصنيف بشكل أكبر ، بدأت في إجراء تعديلات صغيرة على سمات الصفحة. لقد أضفت الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى علامات ALT (مع الأخذ في الأماكن التي كانت فيها الكلمة الرئيسية رقم 1 من قبل)

وأضفت أيضًا الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى النسخة الأساسية. تمت إضافة العبارة الرئيسية إلى عنوان فرعي واحد غامق وفي ثلاثة أماكن داخل نسخة النص: لم يكن أي منها فوق الجزء المرئي من الصفحة. لم تتم إضافته إلى أي عناوين رئيسية تستخدم علامات <H> ، ولم يتم اتباع صيغة كثافة الكلمات الرئيسية لنسخة النص الأساسي.

لم تستخدم أي صفحات أخرى على موقعي هذا المصطلح كنص رابط في الروابط التي تشير إلى الصفحة الرئيسية. أعطى ذلك موضع الكلمة الرئيسية للصفحة في:


· علامة العنوان


· علامات بديل


· نسخة الجسم

بعد سبعة أيام ، وصلت الصفحة الرئيسية إلى المراكز العشرة الأولى للكلمة الرئيسية رقم 2!

إذن ، ماذا يعني كل هذا؟ بسيط. لا يوجد عامل أساسي واحد في تصنيفات محرك البحث. يتطلب الأمر التوازن والاختبار والتتبع لمعرفة ما يصلح لصفحاتك الخاصة. أفضل رهان هو أن تفعل بالضبط ما فعلته ابدأ خطوة واحدة في كل مرة وتتبع تقدمك. هل تسبب شيء ما في حركة إيجابية؟ إحتفظ به. إذا تسبب شيء ما في حدوث تحول سلبي ، فقم بإزالته.

لم أنتهي من هذه الصفحة بعد. سأستمر في تجربة أشياء مختلفة من وقت لآخر فقط لأرى ما سيحدث. ربما سأضيف روابط نصية من الصفحات الداخلية إلى الصفحة الرئيسية. قد أحاول كتابة مقالات باستخدام روابط نصية غنية بالكلمات الرئيسية للمساعدة في تعزيز التصنيف أكثر.

هناك العديد من الممارسات المقبولة التي يمكنني تنفيذها لهذه الصفحة (أو أي صفحة) والتي ستسمح لي بمراقبة التحولات في الترتيب. كما يقول المثل القديم ، "لا تضع كل بيضك في سلة واحدة"

يعد النهج المتنوع لكتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث (SEO) الذي يتضمن العلامات والنسخ والروابط بداية حكيمة دائمًا على الطريق إلى أعلى 10 تصنيفات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا هذا القالب تم تعديله بواسطة موقع dalili.org يسمح بالتعديل علي حقوق القالب كما تشاء، ان تعثر عليك الأمر تواصل معنا، أ
المزيد عني →

التصنيفات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *